الأسئلة المتكررة

منصة فيدلن تتيح مجموعة من الأنشطة التي تعم قطاع الأعمال ، خدمات الأعمال مثل التسويق و المالية و النظافة و التصميم و غيرها ، و المنتاجات التي تصنع حسب الطلب مثل الأثاث و الطباعة و تجهيزات المعارض و تنفيذ المطابخ للمطاعم و غيرها.

يدفع العميل رسوم وسائل الدفع فقط حسب طريقة الدفع التي يختارها.

بعد إضافة مشروعك في منصة فيدلن، يقوم فريق الدعم الخاص بالمنصة بمراجعة الطلب للتأكد من موافقته لشروط المنصة، بعد ذلك سيصلك إشعار حال الموافقة عليه وسيظهر في صفحة المناقصات لجميع مقدمي الخدمة المشترك.

يمكنك التعديل على الطلب طالما لم يتم قبول الإتفاقية منك، أما بعد القبول و البدء في التنفيذ فلا يمكنك تعديله.

لا، يمكنك من خلال الصفحة الرئيسية إرسال طلب عروض أسعار على شكل مناقصة عامة، يتم إرسال طلبك الى جميع مقدمي الخدمة حسب التصنيف الذي إخترته في الطلب و سيتم إرسال عدة عروض حسب المواصفات المطلوبة و يمكنك من حسابك الخاص مقارنة كل العروض و إختيرا الأفضل لك و يمكن أيضاً التواصل مع أي مقدم خدمة .

يمكنك إلغاءالطلب طالما لم يتم قبول الإتفاقية مع منك، أما بعد القبول و البدء في التنفيذ فلا يمكنك إلغاء الطلب .في حالةقبول الإتفاقيةو البدء في التنفيذ فإمكانية إلغاء الطلب تكون بالاتفاق مع مقدم الخدمة أو بالرجوع للدعم الفني عند الخلاف بينكما وقد يؤدي ذلك لعدم إعادة المبلغ كاملا حسب المشكلة و مرحلة التنفيذ وتقدير الدعم الفني لها.

إن الخدمة التي تقدمها منصة فيدلن هي لحفظ حقوق الطرفين ، و عند الدفع مباشرة لمقدم الخدمة فإن المنصة تخلي مسؤوليتها عن الاتفاق بينكم ولا تضمن النتائج .عند دفع قيمة الطلب من خلال المنصة بشكل كامل ، تقوم المنصة بتقسيم التحويل لمقدم الخدمة عند قبولك إنتهاء المرحلة حسب الإتفاقية و بالنسبة المذكورة فيها ، و الإنتقال الى المرحلة التالية من التنفيذ ، و بذلك يضمن الطرفين حقوقهم .

عند إرسال عرض السعر من مقدم الخدمة ، يقوم بإقتراح نسبة للدفع في كل مرحلة حسب الإنجاز وتاريخها ، يمكن للعميل مناقشتها و الاتفاق بينهم على هذه النسب . تفرض المنصة على جميع الطلبات أن تكون 3 مراحل ( إنطلاق التنفيذ – منتصف التنفيذ – الإنتهاء و التسليم) قبل إنتهاء أي المرحلة ب 24 ساعة يتم إرسال تنبية للعميل لمتابعة التنفيذ و يمكنه قبول الإنتقال للمرحلة التالية خلال 48 ساعة و بالتالي تقوم المنصة بتحويل الدفعة حسب النسبة المتفق عليها لكل مرحلة .في حالة عدم قبول العميل أو إنشغالة يتم الإنتقال الى المرحلة التالية بشكل آلي بعد 48 ساعة

يتم توثيق حسابات جميع المستخدمين في منصة فيدلن حيث أن الحسابات هي حسابات مرتبطة بمنشآت مرخصة من وزارة التجارة و لا يسمح بفتح حسابات شخصية سواء للبائع أو المشتري .تصدر المنصة عرض السعر على شكل إتفاقية قانونية يتم قبولها عن طريق التوثيق برقم الجوال الخاص بمدير المنشآت المتعاقدة .عند دفع قيمة الخدمة يتم تحويلها الى البائع على دفعات حسب الإتفاقية المبرمة بين البائع و المشتري ، وعند وجود إخلال بالشروط او التنفيذ من قبل البائع يمكن وقف التحويلات حتى حل المشكلة .

جميع المنشآت التي تملك سجل تجاري نشط من وزارة التجار السعودية ، ونشاطها يندرج تحت التصنيفات الموجودة على المنصة ، في حالة عدم وجود النشاط في القائمة يشرفنا التواصل مع فريق الدعم لدراسة إمكانية إضافته .

يتم تحصيل عمولة منصة فيدلنمن مقدم الخدمةحسب باقة الإشتراك و لمعرفة المزيد عن الباقات قم بزيارة صفحة الباقات.

يتم دفع كامل قيمة المشروع من العميل مقدماً الى منصة فيدلن ، و حسب مراحل المشروع المتفق عليها تقوم منصة فيدلن بتحويل النسبة حسب المرحلة بعد موافقة العميل على رضاه عن إتمام العمل عن طريق تحويل بنكي خلال 24 ساعة.

يمكن لمقدم الخدمة إرسال عدد لا محدود من عروض الأسعار للطلبات التي يتم إرسالها مباشرة إليه. بالنسبة للمناقصات المرسلة لجميع مقدمي الخدمة تحت تصنيف معين فيمكن للمشترك المجاني إرسال 4 عروض فقط خلال الشهر أو الترقية الىإحدى الباقات المدفوعة(بروأو البريميوم) لإرسال عروض أسعار أكثر كما يمكنللباقات المدفوعة الدخول على الصفحة العامة للمناقصات و التقديم على أي طلب ، علما أنه يمكنك تقديم عدد عروض نشطة حسب باقة إشتراكك و لمعرفة المزيد عن الباقات قم بزيارة صفحة الباقات.