مستويات مقدم الخدمة في منصة فيدلن

يمنح مستوى البائع حسب الأداء الشهري على المنصة ، خدمة مميزة ، تقييمات مرتفعة ، و تسليم في الوقت وحسب الإتفاق سيرفع من مستواك على المنصة و سيساعدك على كسب ثقة عملاء أكثر.

المستوى 01

(مقدم خدمة جديد)

ملخص

يبدأ مقدم الخدمة من المستوى 1 عند التسجيل ، ننصحك على تقديم أفضل خدمة لترتقي الى مستويات أعلى لتزيد نسبة حصولك على طلبات أكثر .

المستوى 02

ملخص

حتى ترتقي للمستوى 2 ، يتطلب منك تحقيق الشروط التالية

  • حساب نشط على المنصة لمدة 30 يوم و أكثر
  • إرسال على الأقل 7 عروض أسعار خلال مدة غير محددة
  • إكمال 3 طلبات على الأقل خلال مدة غير محددة
  • المحافضة على تقييم لا يقل عن 4.3 نجوم خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 90% على الأقل ردود على رسائل العملاء خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 90% على الأقل نسبة تسليم على الموعد خلال أخر 60 يوماً
  • عدم إستلام أي إنذار لمخالفة شروط وأحكام المنصة خلال أخر 30 يوماً

المستوى 03

ملخص

حتى ترتقي للمستوى 3 ، يتطلب منك تحقيق الشروط التالية

  • حساب نشط على المنصة لمدة 90 يوم و أكثر
  • إرسال على الأقل 14 عروض أسعار خلال مدة غير محددة
  • إكمال 7 طلبات على الأقل خلال مدة غير محددة
  • المحافضة على تقييم لا يقل عن 4.5 نجوم خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 93% على الأقل ردود على رسائل العملاء خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 93% على الأقل نسبة تسليم على الموعد خلال أخر 60 يوماً
  • عدم إستلام أي إنذار لمخالفة شروط وأحكام المنصة خلال أخر 30 يوماً

المستوى 04

ملخص

المستوى 4 هو أعلى مستوى يمكن لمقدم الخدمة الوصول اليه ، وهو بمثابة تكريم لكل العمل الشاق الذي تقدمة لعملائك ، فريقنا الداخلي يقوم بإستمرار بتقييم إداء كل مقدمي الخدمات و رفع مستواهم حسب المتطلبات التالية

  • حساب نشط على المنصة لمدة 180 يوم و أكثر
  • إرسال على الأقل 21 عروض أسعار خلال مدة غير محددة
  • إكمال 12 طلبات على الأقل خلال مدة غير محددة
  • المحافضة على تقييم لا يقل عن 4.8 نجوم خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 95% على الأقل ردود على رسائل العملاء خلال أخر 60 يوماً
  • تحقيق نسبة 95% على الأقل نسبة تسليم على الموعد خلال أخر 60 يوماً
  • عدم إستلام أي إنذار لمخالفة شروط وأحكام المنصة خلال أخر 30 يوماً